السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أهلا وسهلا بكم يا أحباب مدونة عالم التقنية الفضائية الجزائرية

موضوعنا اليوم كيف يتم قبول مدونتي في غوغل أدسنس

عالم التقنية الفضائية الجزائرية

 الكثير من المبتدئين يعانون مشكلة عدم قبول حساباتهم في أدسنس و هذا راجع الى عدة أشياء و منها انتهاك حقوق الملكية و وضع كراكات لبرامج أو ألعاب ما و عدة أشياء و اليوم سوف أقدم لكم الأمور التي يجب تجنبها لقبول حسابك في أدسنس : - لا تنتهك حقوق الملكية أي لا تجلب موضوع من موقع معين بدون ذكر المصدر . - لا تضع أشياء مخلة بالحياء أي لا تضع أشياء غير أخلاقية - لا تضع كراكات برامج أو ألعاب مدفوعة الثمن أو أفلام لم تعرض بعد وهذا داخل في حقوق الملكية. - لا تضع مواضيع لكيفية اختراق شيئ معين أي أنك تتجنب المواضيع التي تتحدث عن هاك المواقع و برامج الهاك . - لا تضع أشياء تدل على العنف بكل أنواعه . -  لا تقم بنسخ المواضيع و لصقها في مدونتك كما هي فحاول التغيير فيها قليلا لكنك لا تربح منها الكثير
.
يجب عليك عدم انتهاك هاته الشروط و هذا لكي يتم قبول حسابك بسرعة , و الاستراتيجية الصحيحة لقبول حسابك في أدسنس هي نشر روابط مواضيع المدونة في مجموعات الفايسبوك و اذا كانت لديك صفحة أفضل أي يجب عليك انشاء صفحة كبيرة في الفايسبوك و هذا سيساعدك في نشر موقعك و يساعدك في قبول حسابك في أدسنس بسرعة و حاول تقديم طلب القبول في أدسنس بعد تجاوزك  50 مشاركة على الأقل في مدونتك و يجب أن تضمن حوالي 150 زائر على الأقل في اليوم أما بالنسبة للدومين فيجب عليك شراء دومين دوت كوم (.com) و سعر هذا الدومين يتراوح بين 8 الى 10 دولار و هذا سيجعل شركة غوغل تثق فيك أكثر و الدومين هو الانتقال من مثلا : الى هذا الشكل http://www.barakisat.tk نلاحظ هنا تغيير عنوان مدونتي و بعد تحقيق كل تلك الشروط حاول كتابة مواضيع حصرية و هذا لكي يقوم محرك البحث بأرشفة مواضيعك و تكون في المراتب الأولى في محرك البحث فيمكنك ترجمة مواضيع أجنبية الى العربية و نشرها أما بالنسبة للقالب حاول أن تحصل على قالب احترافي و اذا استطعت شراء قالب فأشتريه فهو أفضل لك و حاول انشاء شعار جميل الى مدونتك أعدك اذا حققت هاته الشروط سوف يتم قبول حسابك في أدسنس بسرعة كبيرة .

ملاحظة مهمة :
-يمكن قبول حسابك في أدسنس بدون شراء دومين و بدون شراء قالب لكن يجب عليك الاجتهاد في جلب زوار من محرك البحث و من شبكات التواصل الاجتماعي .

1 التعليقات :

Unknown يقول...

انت نفسك سارق هذا الموضوع اخي مابك

إرسال تعليق